المركز الإعلامي

 

ويعد مهرجان «الاثنين يوم المرح» الفعالية الأولى من نوعها على مستوى المملكة والتي تجد اهتماماً ورواجاً من قبل الأطفال وأسرهم.

ويحظى الطفل بالاستمتاع واللعب بجميع الألعاب الجماعية بدون حد أقصى للعب بالإضافة إلى وجبة طفل من ماكدونالدز أو هرفي أو ديري كوين حسب اختياره بالإضافة لبطاقة شحن ب20 ريالا في العثيم مول الرياض «الربوة –خريص»، العثيم– العثيم مول بريدة – العثيم مول الدمام وذلك مقابل 50 ريالا فقط.

كما يحظى الطفل بالاستمتاع واللعب بجميع الألعاب الجماعية بدون حد أقصى للعب بالإضافة إلى وجبة طفل من ماكدونالدز أو هرفي أو ديري كوين حسب اختياره بالإضافة لبطاقة شحن ب10 ريالات في كل من العثيم مول الاحساء وأسواق العثيم «السويدي – طريق الملك عبدالله « مقابل 39 ريالا فقط.

وتسري عروض مهرجان «الاثنين يوم المرح» كل يوم اثنين على مدار العام في العثيم مول الرياض «الربوة –خريص»، العثيم مول الاحساء– العثيم مول بريدة– العثيم مول الدمام وأسواق العثيم «السويدي –طريق الملك عبدالله».

والجدير بالذكر أن مدن سفوري لاند قد حصلت على جائزة التميز السياحي التي تمنحها الهيئة العامة للسياحة والاثار كأفضل مراكز ترفيهية بالمملكة.

جريدة الرياض