المركز الإعلامي

تشهد مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة يوم غد الجمعة فعاليات فريدة من نوعها تحدث لأول مرة من بعد صلاة الجمعة لمدة يوم واحد فقط.

وقد تم تصميم باقة الاحتفال بسعر مخفض 90 ريال للفرد تتضمن دخول المدينة الثلجية وممارسة جميع الالعاب، بالإضافة الى بطولة لكرة القدم على الثلج ولعبة تحدي دراجات الثلج و لعبة تحدي المانيكان وعروض الليزر الخيالية، إضافة الى مسابقة البحث عن الكنز

والتي يتطلب المشاركة فيها البحث عن مجسمات "ثلوج وبطريقو" الشهيرة ومن ثم الدخول في سحب على 3 بطاقات كبار الشخصيات أسبوعيا. فضلا عن فرصة أخذ صورة سيلفي مع المشاهير (مودي، إيتو، عماد، أوزكس، خلف زون).

وأوضح صالح بن عبد الله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه أن تصميم هذه الباقة لتوفير أجواء من الفرح والبهجة لكل زوار المدينة الثلجية والاستمتاع بأنشطتها وألعابها المتميزة.

وأشار العثيم إلى الأنشطة الترفيهية الشيقة والمتنوعة بمدينة الثلج والتي تصل إلى 12 نشاطاً ممتعاً مثل زلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات الجليد، والمنحدرات بأطوال مختلفة تتيح للمتزلجين الاختيار وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، فضلاً عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.

وقال العثيم: إن مدينة الثلج تٌعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الترفيه والسياحة في المملكة بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لأكواخ الثلج التي تمتاز بإطلالة ساحرة وألوان زاهية، تشكل لوحة فنية رائعة تضفي المزيد من الراحة والمتعة للزوار، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للمناسبات والحفلات. يذكر أن: مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة حصلت على الجائزة الذهبية لأفضل تصميم مدينة ترفيهية،إضافة إلى الجائزة الفضية لأفضل حفل افتتاح لمنطقة الشرق الأوسط لعام "2016" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط لعام 2016 "ريكون شو " في إنجاز غير مسبوق حيث تُقدّم هذه الجوائز إلى الواجهات الترفيهية، بناء على الإنجازات البارزة التي حققتها في مجال صناعة السياحة والترفيه.